in

انتقام هوندا من ألونسو

الانتقام حلو ، هكذا يقول المثل. بعد أن قام فرناندو ألونزو بإهانة وإهانة شريك فريق ماكلارين هوندو في ذلك الوقت لمدة ثلاث سنوات ببياناته ، فقد اتبعت الانتقام السباق نحو سباق الجائزة الكبرى الألماني في هوكنهايم. أدى فوز ماكس فيرستابن الثاني لهذا الموسم (ونعتقد أيضًا أن المركز الثالث لكويات من تورو روس في ألمانيا) دفع اليابانيين إلى الكتابة بجرأة كبيرة على تويتر: "هذه هي انتصارات GP2 لموسم 2019". ولكن يجب قراءة 2 GP يفوز ... قام اليابانيون بتصحيح أنفسهم بشكل هزلي.

تكمن الخلفية في رسالة ألونسو الإذاعية في سباق اليابان للجائزة الكبرى لعام 2015. فقط في أهم سباق داخلي لهوندا في سوزوكي ، ألقى الإسباني باللوم علناً على الشركة المصنعة اليابانية عندما وصف مجموعة نقل الحركة بأنها محرك GP2. كانت سلسلة GP2 رائدة F2 اليوم في ذلك الوقت ، ويفترض أن يخبر الجمهور أن محرك هوندا هو من الدرجة الثانية فقط.

Z Red Bullأوم ، ومع ذلك ، فقد أثبتت هوندا أنها تستطيع الفوز في الفورمولا ون. في النمسا ، تمكنوا من تحقيق فوزهم الأول منذ عودتهم إلى فئة رياضة السيارات الملكية ، الآن في ألمانيا ، وتبع ذلك فوز آخر. وإذا كررنا ، مع دانييل كفيات ، متسابق آخر وقف على خشبة المسرح للفائزين بالسباق في ألمانيا ، وسيارته تعمل بمحرك هوندا.       

تعليق

جار التحميل…

0

هاميلتون: أنا مجرد إنسان أيضًا

فيتيل: كان هذا جنونا!